انتهى مؤتمر سامسونج Unpacked 2015 الذي أتى مُبكرًا عن موعده في كل مرة، كاشفًا النقاب عن اثنين من أحدث هواتف العملاقة الكورية، وهما جالاكسي نوت 5 وجالاكسي إس 6 إيدج بلس.
في بداية المؤتمر، تحدث جيه كيه شين – الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج للإلكترونيات – حول عناصر مختلفة لفئة جالاكسي نوت، وما الذي يجعلها مختلفة عن بقية الأجهزة. وقال إن سامسونج ستواصل تحسين وتطوير هذه الفئة لتظل في المقدمة، مع حضور جالاكسي نوت 5 بتصميمٍ مختلف.






0 التعليقات: